حقيقة انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد (صورة)

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 19 نوفمبر 2017 - 7:43 مساءً
حقيقة انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد (صورة)
تحدثت تقارير صحفية إنجليزية عن تألق النجم المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول وإمكانية انتقاله لريال مدريد الإسباني.
وسجل صلاح، هدفين في فوز ليفربول 3-0، على ساوثهامبتون أمس السبت ، ليتصدر قائمة هدافي البريميير ليج بـ9 أهداف ويتخطى رقم فاولر أسطورة الريدز.
ونشرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية تغريدة أحمد حسام ميدو، المدير الفني لوادي دجلة، التي اشاد فيها بمحمد صلاح، وتوقع انتقاله لريال مدريد الإسباني، في ظل أزمة الملكي على المستوى الهجومي، وتراجع أداء كريستيانو رونالدو، وكريم بنزيما.
وقالت الصحيفة :”يورجن كلوب المدير الفني للريدز، سيقف عائقا أمام أي ناد يرغب في ضم صلاح الفترة المقبلة، خاصة بعد التألق الكبير للفرعون المصري، وبالرغم من ذلك فإن الفرق الإسبانية ستحاول الظفر بخدمات اللاعب، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة”.

@22mosalah got the mentality to keep playing at the top level for many years and this is what we were all Egyptians r missing when we had the chance to play in Europe..I believe thatSalah will not stay for long at @LFC !!soon he will be gone to @realmadriden #HalaMadrid 💪🏼

— Mido (@midoahm) ١٩ نوفمبر، ٢٠١٧

كلمات دليلية
رابط مختصر Share

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة صدي بورسعيد الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.