حوادث بورسعيد امس الأحد .. مصرع طبيبة واعتداء على فتاه واعدام قاتل

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 13 نوفمبر 2017 - 10:25 صباحًا
حوادث بورسعيد امس الأحد .. مصرع طبيبة واعتداء على فتاه واعدام قاتل

كتب _ طارق الغنام

شهدت محافظة بورسعيد امس الاحد عده حوادث كان ابرزها مصرع الطبيبة “أسماء محمد صابر – 27 سنه، بعد سقوطها من الطابق الثالث بحى المناخ ، جثة هامدة إثر  إصابتها بكسر فى قاع الجمجمة ونزيف بالمخ لسقوطها من أعلى .

وشهد حى الضواحى أصابة فتاة ” هند رمضان عبد المعطى –  23 سنه- بجرح شبه نافذ فى البطن ، إثر الاعتداء عليها من آخرين

وتم تقديم الإسعافات للفتاة بمستشفى بورسعيد العام .

وشهد احد شواطئ بورسعيد عثور الأهالى على جثة متحللة  وجارى التعرف عليها والوقوف على ملابسات الواقعة ؛ كما باشرت النيابة التحقيق فى الحوادث الثلاثة 

وقضت محكمة جنايات بورسعيد،  بالإعدام شنقاً لقاتل نجل تاجر أدوات منزلية فى بورسعيد، وتعود تفاصيل الواقعة لشهر ديسمبر من العام الماضى حينما قام أسعد سلام – 52 سنة، بإطلاق أعيرة نارية على محلات بشارع السواحل أمام مسجد قوطة ترتب على إثرها مصرع محمد السيد خليل دراهم، 15 سنة، إثر إصابته بطلقات متعددة بالصدر والبطن، وإصابة محمد السيد الغريب 22 سنة، السيد إبراهيم السيد 58 سنة، وخالد صلاح أحمد 38 سنة، بطلقات نارية فى أماكن متفرقة بالجسم .

وأكدت حينها التحريات التى أجرتها إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن بورسعيد، أن الجانى، مسجل شقى خطر مخدرات فئة “ب”، وموجود بإحدى الشقق السكنية بنطاق حى المناخ، وعلى الفور، تم تشكيل فريق أمنى، برئاسة اللواء إبراهيم الديب، مدير إدارة البحث الجنائى، والعميد سعيد شكرى، رئيس المباحث الجنائية بمديرية الأمن، ورئيس مباحث المناخ، وضباط وجنود الأمن المركزى، وتم فرض سياج أمنى بمحيط العقار المختبئ به المتهم.

وفوجئت قوات الأمن وقتها، بقيام المتهم بإطلاق وابل من الأعيرة النارية من بندقية آلية، تنطلق من إحدى شرفات المنزل المطلة على شارع الأمين، وتمكن أحد الضباط من إصابته بطلق نارى بالكتف الأيمن، وتم إلقاء القبض عليه، وبحوزته بندقية آلى، و395 طلقة نارية، و7 خزن آلية بالإضافة إلى 70 زجاجة من الملوتوف وعبوات البنزين، داخل سيارته الملاكى .

رابط مختصر Share

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة صدي بورسعيد الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.