اليوم.. قبول طلبات راغبي التدريب على “الخدمات البترولية” مجانا بمكافأة 1000 جنيه شهريا .. تعرف على كيفية التقديم

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 12 نوفمبر 2017 - 10:26 صباحًا
اليوم.. قبول طلبات راغبي التدريب على “الخدمات البترولية” مجانا بمكافأة 1000 جنيه شهريا .. تعرف على كيفية التقديم

احمد الليثى

تبدأ وزارة القوى العاملة، من اليوم الأحد وحتى الخميس المقبل، في قبول طلبات الدفعة السابعة من الراغبين في التدريب من الشباب مجانا، على المهن المتعلقة بنشاط الخدمات البترولية، بداية من أعمال استكشاف البترول، وحفر الآبار، وحتى إنتاج النفط أو الغاز من الآبار وصيانة الأجهزة والمعدات،وذلك في إطار بروتوكول التعاون المبرم بين الوزارة، وشركة ويزر فورد، ومؤسسة مصر الخير.

قال وزير القوى العاملة محمد سعفان: إنه سيمنح المتدرب مكافأة 1000 جنيه شهريًا طول فترة البرنامج التدريبي المنفذ لمدة ثلاث شهور، مشيرًا إلي أنه يشترط في المتقدم للتدريب أن يكون من خريجي المعاهد الفنية فوق المتوسط، ومدارس التعليم الفني الصناعي نظام الخمس سنوات، وخريجي الجامعة العمالية ( قسم التعليم الصناعي)، وأن يكون أدى الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها، مع الإلمام باللغة الانجليزية، والسن لا يزيد علي 25 سنة.
أوضح أن البرنامج التدريبي يتطلب التفرغ التام طول فترة التدريب، الذي يبدأ من الساعة الثامنة صباحا، وحتى الخامسة مساءً، بمراكز التدريب ومواقع عمل شركة ويزرفورد.
تابع أنه سيتم التأمين علي جميع المتدربين من أخطار الوفاة أو العجز الكلي أو الجزئي أو الإصابة،  وسوف يمنح المتدرب بعد اجتياز الدورة شهادة معتمدة من الوزارة والشركاء، فضلا عن شهادة قياس مستوي المهارة وترخيص مزاولة الحرفة معتمدة من وزارة القوى العاملة.
أضاف أن الطلبات تقدم باليد، بديوان عام الوزارة بـ 3 شارع يوسف عباس، الإدارة المركزية للتدريب المهني بالدور السادس، مرفقا بها السيرة الذاتية بما لا تزيد عن صفحة واحدة، وصورة من شهادة التخرج، ولن تقبل أيه طلبات غير مستوفاة للشروط وذلك لجميع المحافظات.
رابط مختصر Share

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة صدي بورسعيد الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.