صور| جماهير ليفربول تبيع محمد صلاح بالقطعة.. 50مليون يورو ثمن لحيته فقط

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 9 نوفمبر 2017 - 10:28 صباحًا
صور| جماهير ليفربول تبيع محمد صلاح بالقطعة.. 50مليون يورو ثمن لحيته فقط

ريم الزاهد

علق محبو نجم ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح، على طلب شرائه من قبل نادي أتليتكو مدريد مقابل 50 مليون جنيه إسترليني، قائلين “هذا ثمن لحيته فقط”. 

نشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول على “تويتر”، صورة محمد صلاح معلقاً عليها بـ :” أتليتيكو مدريد على استعداد لدفع ما يقرب من 50  مليون إسترليني لإغراء ليفربول في بيع محمد صلاح”.

وانهالت التدوينات على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، معلقين :” هذا فقط للحيته؟.. لا، لحيته لا تقدر بثمن”، وأضاف آخر” أنهم يريدون فقط شراء ساق واحدة.. لا، أنها ثمن الأحذية “.

وعلق آخر :” أكبر نكتة من اليوم”. 

وأوضحت صحيفة “دايلي إكسبريس” البريطانية أن نادي ليفربول يرغب في ضم يانيك فيريرا كاراسكو إلى صفوفه خلال الصيف المقبل وقد يستغل أتليتكو مدريد هذا الأمر لضم محمد صلاح.

وكشفت صحيفة “إكسبريس” البريطانية عن أن كلوب لن يكون مهتما ببيع صلاح خاصة بعد المردود القوي الذي قدمه اللاعب في بدايته معه النادي الإنجليزي.

يذكر أن انضم صلاح إلى ليفربول قادما من روما خلال الصيف الماضي بمبلغ 42 مليون يورو كأغلى لاعب في تاريخ النادي في ذلك الوقت.

htrfjtyk

htrujtykyu

iuhgkuh

jhgjhgi

kjhhiuh

رابط مختصر Share

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة صدي بورسعيد الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.