منح تدريبية للشباب علي حرف التشييد والبناء بحافز مادي للمتدربين ببورسعيد

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 2:33 مساءً
منح تدريبية للشباب علي حرف التشييد والبناء بحافز مادي للمتدربين ببورسعيد

كتبت _ ايمان المهدى

أعلن جهاز تشغيل شباب الخريجين التابع لمحافظة بورسعيد بالتعاون مع مركز تدريب بورسعيد للتشييد والبناء عن الدورة الثانية للعام التدريبي (٢٠١٧ / ٢٠١٨ ) ؛ للتأهيل لسوق العمل للشباب علي حرف التشييد والبناء ، وذلك في الفترة من ٥ نوفمبر المقبل وحتي ٣٠ يناير ٢٠١٨.

تتضمن الدورة التدريبية مجالات الأعمال الاتية ( الكهربائية ، المعدنية واللحام ، الصحية “السباكة” ، نجارة العمارة ، الدهانات ، البناء) ، كما يوجد دورة صيانة منزلية للاناث لمدة ٣٦ يوما موزعين علي ٣ اقسام تحصل المتدربة علي ٣٦٠ جنيه في نهايتها ، وأيضا دورة تخصصية علي معدة الونش الشوكة لمدة ٤ أسابيع تتم البدء باكتمال العدد كما يمكن إجراء اختبار علي المعدات الثقيلة (ونش شوكة) داخل وخارج المركز.

ويشترط في المتقدمين أن يكون عمر الذكور من ١٥ إلي ٤٥ عاما و الاناث من ١٦ إلي ٣٠ عاما، ويتمتع المتدربين بعدد من المزايا منها التدريب داخل ورش المركز المجهزة بجميع العدد والآلات لرفع المهارات الفنية للمتدرب بمعرفة مدربين متخصصين وعلي مستوي عالي من الكفاءة .
و يمنح المتدرب حافز مادي قدره ٦٠٠ جنيه يتم صرفها في نهاية الدورة وحسب نسبة الحضور ، كما يحصل علي شهادة خبرة معتمدة تمكنه من مزاولة المهنة ، وعلي الراغبين سرعة التقدم شخصيا إلي جهاز تشغيل شباب الخريجين بديوان عام محافظة بورسعيد مبني الجناح الغربي الدور الثالث.

رابط مختصر Share