وكيل تعليم بورسعيد يتابع برنامج ترقى المعلم بمركز التطوير التكنولوجى

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 12 أكتوبر 2017 - 4:03 مساءً
وكيل تعليم بورسعيد يتابع برنامج ترقى المعلم بمركز التطوير التكنولوجى

بورسعيد / أحمد رزق

قام د. نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم بزيارة مركز التطوير التكنولوجى صباح اليوم لمتابعة البرنامج التدريبى لترقى المعلم والذى يستضيفه مركز التطوير التكنولوجى حيث تفقد قاعات التدريب بوجود المعلمين المستهدفين واكد للحضور ان المعلم هو حجر الاساس فى العملية التعليمية وعليه تطوير وتنمية مهاراته بمجموعة من برامج التدريبات الاجبارية من اجل الترقى او اخرى من التدريبات الذاتية الاختيارية لتؤهله للمناصب القيادية فى ظل عصر ثورة المعلومات وظهور بنك المعرفة المصرى وهو الهدف الرئيسى فى برامج تدريبات المعلم الحالية بناءا على تعليمات ا.د طارق شوقى وزير التربية والتعليم.

ومن جانبه اعرب د. محمد سالم عميد كلية التربية ببورسعيد عن سعادته وتفاؤله لتفاعل المتدربين مع المدربين مؤكدا ان التربية والتعليم ببورسعيد تعيش ازهى فتراتها ولابد للمعلم ان يعمل على نمو مهاراته لان من لا يتقدم يتقادم.

وقالت د. هدى الدهشان مدير الاكاديمية المهنية للمعلم ببورسعيد انها تتمنى ان يجنى المعلم ثمرة تدريباته وتكون عائدا نافعا على العملية التعليمية واضافت ان الفترة القادمة ستشهد طفرة فى برامج التدريبات للمعلم والتى تستدف اكثر من نصف مليون معلم على مستوى الجمهورية خلال العام الدراسى ٢٠١٧ – ٢٠١٨.

جدير بالذكر ان البرنامج التدريبى لترقى المعلم على بنك المعرفة قد بدأ يوم ٩٩ اكتوبر الحالى ويستهدف جميع المعلمين بجميع التخصصات على مستوى الجمهورية.

جاء بحضور د. نجلاء شطا مدير مركز التطوير التكنولوجى والاستاذ شريف عرابى مدير ادارة التعليم الثانوى المركزى والاستاذ محمد ضياء مدير ادارة العلاقات العامة المركزية.

رابط مختصر Share

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة صدي بورسعيد الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.