كل ما تريد معرفته عن “مدام نهى السخنه” التي يبحث عنها المصريون

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 12 أكتوبر 2017 - 12:13 مساءً
كل ما تريد معرفته عن “مدام نهى السخنه” التي يبحث عنها المصريون

رحاب فوزي

ارتفعت ضمن الكلمات الأكثر بحثا على مؤشرات البحث العالمية كلمة غريبة لا علاقة لها بالاحداث الجارية في المجتمع المصري ، وهي كلمة مدام نهى السخنة، التي تصدرت ضمن اكثر الكلمات بحثا دون أن يعرف أحد شيئا عنها.

والحقيقة أن البحث يوصل لحقيقة هذه الشخصية التي أثارت الجدل في الساعات الأخيرة عبر الشبكة العنكبوتية الإنترنت، وايضا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي اتضح أنها عبارة عن مجموعة من الحسابات الشخصية ولكنها غير حقيقية.

والحسابات المذكورة التي تحمل كلها هذا الإسم الذي يتصدر مؤشرات البحث في مصر، كل ما يتم تداوله عليها هي علاقات مشبوهة ومحرمة في مجملها، بل أن الغرض منها احيانا النصب على على المواطنين وراغبي المتعة الحرام، وهو ما يتضح من التعليقات التي تملأ كل الحسابات والمنشورات عليها.

أما النصب فيتم عبر الهاتف المحمول سواء بتحويل ارصدة او تحويل اموال عبر خدمة الكاش التي تتيحها شركات المحمول ايضا، ولكن يظهر من التفاعل أن العلاقات المحرمة والشاذة ايضا ضمن تخصص هذه الحسابات.

رابط مختصر Share

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة صدي بورسعيد الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.