جمعية بورسعيد لحديثي الولادة تقيم مؤتمرها الثامن بحضور ٣٨ استاذ لطب الاطفال

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 12 أكتوبر 2017 - 10:38 صباحًا
جمعية بورسعيد لحديثي الولادة تقيم مؤتمرها الثامن بحضور ٣٨ استاذ لطب الاطفال

كتب : محمود هدية

تقيم جمعية بورسعيد لحديثى الولادة مؤتمرها الثامن لحديثى الولادة برئاسة الدكتور أسامه حسين رئيس المؤتمر ورئيس الجمعية ضمن أنشطة الجمعية والتى بدأت بمؤتمرها الاول فى أكتوبر 2010 وحتى المؤتمر الثامن هذا العام ، حيث يفتتح المؤتمر فى الحادية عشرة من صباح الخميس التاسع عشر من أكتوبر وتستمر جلسات المؤتمر حتى مساء اليوم التالى الجمعة العشرون من اكتوبر بالإضافة لإقامة ورش عمل يوم الأربعاء السابق للمؤتمر للاطباء . ويستضيف المؤتمر هذا العام 38 أستاذ لطب الأطفال من جامعة upstate نيويورك والإمارات العربية المتحدة وجامعات القاهرة وعين شمس والاسكندرية والمنصورة وجامعات الازهر الثلاثة وطنطا والمنوفية وقناة السويس وبورسعيد ومستشفيات السعودى الألمانى وبنها التخصصى للأطفال والجلاء العسكرى ومستشفيات البترول ومستشفيات النصر وبورسعيد العام وبورفؤاد والنساء والتوليد .

ويقام المؤتمر بحضور الهيئات المتضامنة مع جمعية بورسعيد لحديثى الولادة وتشمل إئتلاف أطباء أطفال بورسعيد و إئتلاف أطباء أطفال دمياط و إئتلاف أطباء أطفال الدقهلية ومستشفى آل سليمان ونقابة أطباء بورسعيد وحملة حلمنا وهنحققه والشبكة المصرية لسلامة حديثى الولادة ومدارس النيل المصرية ومركز الكيكى للأطفال وسيشمل المؤتمر إلقاء 32 محاضرة بالإضافة لإقامة خمس ورش عمل للأطباء تحت إشراف تسعة من أساتذة طب الأطفال منهم 4 من أطباء الأطفال من أمريكا والإمارات العربية المتحدة حيث تمنح شهادات بالساعات المعتمدة للحضور

رابط مختصر Share

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة صدي بورسعيد الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.