المصري يخسر من القناة 1/4 في بطولة دوري الجمهورية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 أكتوبر 2017 - 7:07 مساءً
المصري يخسر من القناة 1/4 في بطولة دوري الجمهورية

طارق الغنام

خسر فريق النادى المصري تحت 20 عام من نظيره فريق نادي القناة بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما عصر اليوم على ملعب فرع النادي المصري الجديد بالضواحي ضمن مباريات دوري الجمهورية لتلك المرحلة السنية وأدارها طاقم تحكيم من منطقة دمياط مكون من محمد المغازى حكم ساحة واشرف عرفات ومحمد ماهر كمساعدين.
بدأ الشوط الأول بهدف مبكر لفريق القناة فى الدقيقه الثامنة ليستفيق بعدها فريق النادى المصري ويعود للمباراة في الدقيقة الخامسة والثلاثين بهدف اللاعب إسلام جوده من متابعة جيده بعد تسديدة محمد العش التى ارتطمت بالعارضه ليقابلها بباطن القدم لتسكن الشباك معلنا عن هدف التعادل لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.
ومع مطلع الشوط الثاني تسيد لاعبو القناة المباراة ونجحوا في تسجيل ثلاثة أهداف فى الدقائق التاسعة والسابعة والعشرين والخامسة والأربعين لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز نادي القناة بأربعة أهداف مقابل هدف.
مثل فريق المصري في المباراة : عمرو البغدادي في حراسة المرمى ،زياد بدوي ، حسام اشرف ، حسام مناع ، محمد العربي لخط الدفاع مصطفى أكرم ، إسلام عطية، حسن على ، محمد العش ،محمد ماهر لخط الوسط اسلام جودة لخط الهجوم.
فيما شارك في الشوط الثاني كبدلاء : عمر هاشم ، أحمد أيمن.
الجدير بالذكر أن الجهاز الفني للمصري تحت 20 عام يتكون من سعيد إبراهيم مديرا فنيا، أحمد نبيه مدربا مساعدا ، عاطف قنديل مدربا مساعدا. ، السيد المنصوري مدربا للحراس . على المصرى للعلاج الطبيعي، ميدو عامر إداريا.
فيما يتكون جهاز الاشراف من الكابتن علي السعيد مديرا فنيا للقطاع ، الكابتن حامد الزهار مديرا فنيا للبراعم ، كابتن محمد المنصوري المدير الإداري للقطاع ، الكابتن سيد الناغي مشرفا على تدريب الحراس ، كابتن كريم ذكري مديرا لشئون اللاعبين ، كابتن مدحت مختار مشرفا على أخصائي العلاج الطبيعي.

رابط مختصر Share