اخبار بورسعيداخبار عاجله

محافظ بورسعيد يؤكد على جاهزية المقار الانتخابية لاستقبال الناخبين

كتب / أحمد رزق 

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أن المحافظة انتهت من إعداد كافة المقار الانتخابية لاستقبال الناخبين ببورسعيد والبالغ عددهم حوالى 533533 ناخب موزعون علي 64 لجنة انتخابية داخل 7 أحياء و مدينة بورفؤاد بالإضافة الى 5 لجان انتخابية للمغتربين.

وأكد محافظ بورسعيد على تقديم وتوفير التسهيلات اللازمة للتيسير على الناخبين في عملية الاقتراع بالتنسيق بين كافة أجهزة المحافظة والأجهزة والإدارات المختصة.

وشدد محافظ بورسعيد على ضرورة التنسيق المستمر بين رؤساء الأحياء ومديري المدارس خلال العملية الانتخابية  مشددا على توفير كافة سبل الراحة للقائمين عليها و كذا للمواطنين خلال الاقتراع. 

كما شدد “الغضبان” علي ضرورة توفير عدد من الكراسي المتحركة لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن وعمل مظلات ومبردات مياه ومراجعة وسائل الاطفاء بالمراكز الانتخابية واللجان العامة بمعرفة الحماية المدنية مشيرا أنه تم الانتهاء من أعمال الصيانة بالمقار الانتخابية وتوافر حجرة محكمة لتأمين صناديق الاقتراع على أعلى مستوى. 

وأصدر محافظ بورسعيد تعليماتة لرؤساء الأحياء برفع جميع الاشغالات فى محيط اللجان وتوفير حرم آمن لكل لجنة للتيسير على المواطنين عند الإدلاء بأصواتهم وذلك خلال تفقده محيط اللجان الانتخابية.

وأضاف محافظ بورسعيد أن المحافظة وكافة أجهزة الدولة تقوم بدورها فى تجهيز وإعداد المقار الانتخابية وتقديم الدعم اللوجيستي مع الالتزام بقواعد الهيئة الوطنية للانتخابات .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
");pageTracker._trackPageview();
× How can I help you?