اخبار بورسعيداخبار عاجله

وضع الطبقة الاسفلتية بشارع الجلاء ببورفؤاد

كتب / أحمد رزق

أعلن الدكتور إسلام بهنساوي رئيس مدينة بورفؤاد عن استمرار سير العمل في وضع الطبقة الإسفلتية السطحية ضمن أعمال تطوير ورفع كفاءة شارع الجلاء بمدينة بورفؤاد و ذلك في إطار الخطة الموسعة للارتقاء بمنظومة الطرق وتماشياً مع خطة التطوير الموسعة التي تشهدها المحافظة بما يساهم في الارتقاء بالمظهر الحضاري وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وذلك من خلال التنسيق مع مديرية الطرق والنقل.

وأكد رئيس مدينة بورفؤاد أنه يجرى العمل حالياً في تطوير شارع الحرية بداية من شارع الجمهورية وصولاً حتى شارع ٢٣ يوليو بطول ٤٠٠ م بينما تتمثل المرحلة الثانية في تطوير شارع الجلاء بداية من شارع الجامعة “شارع ١٢” حتى شارع ٢٣ يوليو.

وأوضح أن أعمال التطوير تشمل اعمال رصف وتوسعة الطريق وتأسيس بعض الأماكن انتظار للسيارات ورفع كفاءة وتجميل وإضاءة الشارع بالأعمدة الديكورية وأعمال لاند سكيب على أعلى مستوى وتدعيم شبكة بالوعات الأمطار وأعمال الرصف والتخطيط والإرشادات والعلامات المرورية.

ووجه بسرعة الإنتهاء من أعمال تطوير الشارعين لرفع كفاءة منظومه الطرق لتيسير حركة مرور السيارات والمشاة وذلك في إطار جهود المحافظة للارتقاء بمنظومة الطرق بمدينة بورفؤاد تماشياً مع خطة المحافظة لتطوير ورفع كفاءة الشوارع والطرق الداخلية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
");pageTracker._trackPageview();
× How can I help you?