اخبار النادي المصري

في الجولة الرابعة من بطولة الجمهورية …… المصري تحت 17 عامًا ” 2006 ” يفوز على شقيقه الاسماعيلي بملعبه بركلات الترجيح من نقطة الجزاء

نجوى عبد العزيز

واصل فريق المصري تحت 17 عام ” الفئة العمرية “2006” بقيادة الكابتن أحمد نبيه، تحقيق نتائجه الإيجابية ببطولة الجمهورية، وذلك بعد فوزه على شقيقه فريق الاسماعيلي بركلات الترجيح من نقطة الجزاء بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة وذلك بعد التعادل السلبي بدون أهداف في نهاية الوقت الأصلي للمباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الاثنين بملعب توليب بالإسماعيلية ضمن مباريات الجولة الرابعة من البطولة والتي أدارها طاقم تحكيم من منطقة السويس مكون من أحمد ناصر عباس ومعه مصطفى فرج وشادي علي.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد المصري إلى 11 نقطة بعدما سبق له الفوز في مبارياته السابقة على المصرية للاتصالات بأربعة أهداف نظيفة وعلى بتروجيت بهدفين لهدف وعلى لافيينا بهدف للاشئ.

جاءت المباراة قوية وحماسية وتبادل كلا الفريقين السيطرة على مجرياتها على مدار الشوطين وتحمل خط دفاع كلا الفريقين عبء الهجمات المتتالية ، وكادت تغييرات الكابتن أحمد نبيه المدير الفني للمصري أن تسفر عن خطف النقاط الثلاث لولا سوء الحظ والتسرع ، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل السلبي ويتم اللجوء لركلات الترجيح التي ابتسمت للمصري بعد نجاح الحارس فارس عجمي في التصدي للركلة الأولى ، بينما نجح عمر عرفه وعبد الله شيحة وعمر فاروق والسعيد هشام وحسام حسن في إحراز الركلات الخمس لتنتهي المباراة بفوز المصري وحصوله على نقطتين غاليتين.

مثل المصري في المباراة : فارس عجمي لحراسة المرمى ، أشرف غزالة ، محمد أيمن ، عمر فاروق ، السعيد محمد لخط الظهر ، عبد الرحمن ابراهيم ” شامبو ” ، عمرو ” منيا ” ، اسلام رشدي لخط الوسط ، محمد مسعد ، أحمد فؤاد ، السعيد هشام لخط الهجوم.

فيما شارك على مدار الشوطين كبدلاء كل من عبد الله شيحه ، عمر عرفه ، حسام حسن ، أحمد ياسر.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني لفريق المصري يتكون من : ك. احمد نبيه مدربًا عامًا ، ك. طارق مبروك مدربًا مساعدا ، ك. طارق الشناوي مدربًا لحراس المرمى ، ك. محمد عجيزة محللا للأداء، ك. محمد حبيشي أخصائيًا للعلاج الطبيعي ، ك. السيد شعيب إداريًا ، ك. محمد التابعي مسئولًا للمهمات فيما يتكون جهاز الإشراف من : ك. عباس نور الدين مديرًا لقطاع الناشئين ، ك. سيف داود مساعد مدير القطاع لفرق الجمهورية ، ك. محمد المنصوري مديرا إداريا للقطاع، ك. السيد الناغي مشرفا على تدريب حراس المرمى ، ك. ابراهيم الصفتي مديرا لشئون اللاعبين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
");pageTracker._trackPageview();
× How can I help you?