الفيفا والكاف يحتفلان بعيد ميلاد التوأم حسام وابراهيم حسن

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 10 أغسطس 2017 - 2:15 مساءً
الفيفا والكاف يحتفلان بعيد ميلاد التوأم حسام وابراهيم حسن

طارق الغنام
عبر حساباتهما الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ….. احتفل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ، والاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بعيد الميلاد الحادي والخمسين للمدير الفني للمصري الكابتن حسام حسن وتوأمه الكابتن ابراهيم حسن مدير جهاز الكرة بالنادي.
حيث نشر الحساب الرسمي للفيفا باللغة العربية تهنئة تقول ” عيد ميلاد سعيد للأخوين حسام وإبراهيم حسن نجوم المنتخب المصري ، 51 عاماً اليوم ” ، كما قام الموقع الرسمي للفيفا باللغة العربية بنشر تقرير مطول بعنوان ” حسام حسن، مهاجم مصر الفولاذي ” استعرض خلاله النجاحات التي حققها الأسطورة حسام حسن خلال مسيرته الكروية الطويلة والرائعة.باعتباره الأكثر خوضا للمباريات الدولية والأكثر تسجيلا للأهداف الدولية أيضا في تاريخ كرة القدم الإفريقية، فقد سجل 83 هدفا دوليا في 170 مباراة دولية طيلة مسيرته الكروية مع الفراعنة والتي استمرت 21 عاما.
كما تطرق التقرير الى أبرز المحطات في حياة العميد حسام حسن لاعباً ومديراً فنياً يُشار اليه بالبنان.
أما الحساب الرسمي للكاف على تويتر فقد نشر تهنئة مفادها “عيد ميلاد سعيد للتوأم التاريخي للكرة المصرية والإفريقية .. حسام وإبراهيم حسن ”

رابط مختصر Share

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة صدي بورسعيد الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.