شاروخان يعد رامز جلال بمشاركته فيلمه الجديد مع أميتاب باتشان

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 3:13 مساءً
شاروخان يعد رامز جلال بمشاركته فيلمه الجديد مع أميتاب باتشان

أشاد نجم بوليوود الفنان الهندي شاروخان، ببرنامج الفنان رامز جلال “رامز تحت الأرض”، الذي أُذيع على قناة “mbc مصر” طوال شهر رمضان، كما أشاد بالتصوير والخدع قائلا: “في النهاية كانت ممتعة”.

ووعد شاروخان، حسب فيديو نشرته الصفحة الرسمية لقناة “mbc مصر” على “فيس بوك”، من كواليس برنامج “رامز تحت الأرض”، رامز بمشاركته فيلمه الجديد “دون” مع الفنان العالمي أميتاب باتشان.

وقلد رامز مشهدا للنجم أميتاب باتشان، ونصحه شاروخان بـ”ألا يقدم هذا أمام فتاة، لأنه مشهد مثير للشفقة”، متابعا “أميتاب باتشان لن يأتي لمصر بعد هذا”.

وردا على سؤال رامز عن علاقته بالمصريين، قال شاروخان إنه كان يصور أغنية في مصر، وعندما رآه أحد المصريين ظل يناديه بـ”أميتاب باتشان”، وعندما ظهرت البطلة ناداها أيضا أحد المصريين بـ”أميتاب باتشان”، مضيفا “كأن المصريين يرون كل الهنود أميتاب باتشان”.

وعن سؤال رامز له بشأن قدرة الهنود على الغناء، والرقص، والتمثيل، والقتال، قال إنها “ماء الهند، فعندما تشربها تستطيع أن تغني وترقص وتقاتل وتمثل”، متابعا “لدي زجاجة سأعطيك منها القليل”.

ونجح رامز في إقناع شاروخان بقبول اعتذاره، حيث ظهر معه بعد انتهاء الحلقة وهو يبتسم ويردد كلام رامز جلال قائلا: “انتظروني في (رامز تحت الأرض)”.

رابط مختصر Share