حالة ترقب في انتظار رفع أسعار الوقود قريبا

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 19 يونيو 2017 - 2:13 مساءً
حالة ترقب في انتظار رفع أسعار الوقود قريبا

محمد عباس

حالة من الترقب والقلق تسود الشارع المصري بسبب ما أعلن عن نية الحكومة رفع أسعار الوقود حيث قال مصدر حكومي لجريدة الشروق إن المجلس الأعلى للطاقة سيحسم في اجتماعه المقبل توقيت وحجم زيادة أسعار المواد البترولية والكهرباء. ولم يحدد المصدر موعد انعقاد ذلك الاجتماع. وكانت مصادر قالت الأسبوع الماضي إن الحكومة تعتزم زيادة أسعار بنزين 92 أوكتين بواقع جنيه واحد مطلع يوليو المقبل، ليصل إلى 4.5 جنيه للتر. وأضافت الصحيفة أن هناك بعض الآراء داخل الحكومة والبرلمان تطالب بتأجيل تلك الزيادة لحين انخفاض حدة التوتر السياسي والذي أعقب موافقة البرلمان على اتفاقية تيران وصنافير ولتجنب ترافق تلك الزيادة مع الزيادة المتوقعة في أسعار الكهرباء مطلع يوليو المقبل. وقال مسؤولون إنه سواء تم تأجيل تطبيق الزيادة في أسعار الوقود أم لا، فهي آتية لا محالة وتم احتسابها في الموازنة العامة للسنة المالية الجديدة. ونقلت جريدةالمصري اليوم عن مسؤول حكومي رفيع المستوى قوله إن توقيت قرار زيادة أسعار المواد البترولية لم يتحدد بعد.

كلمات دليلية
رابط مختصر Share

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة صدي بورسعيد الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.