اخبار بورسعيداخبار عاجله

استمرار تطوير المرحلة الثانية لمنطقة فاطمة الزهراء ببورسعيد

كتب / أحمد رزق

تفقد اليوم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد منطقة فاطمة الزهراء بحى الضواحى لمتابعة سير العمل فى تطويرها الذى يتم بمشاركة المحافظة مع مؤسسة مشكاة نور.

وتابع المحافظ اعمال تطوير المرحلة الثالثة لمنطقة فاطمة الزهراء شرق مسجد لهيطة وتعرف عن قرب على معدلات التشغيل التى تغطى كل متطلبات المنطقة سواء تطوير وحدات سكنية وعمارات من الداخل والخارج وصرف صحى وكهرباء ورصف ورفع كفاءة الشوارع وذلك لخدمة اهالى المنطقة الذين من حقهم الحياة فى أجواء صحية ومثالية تحقق لهم الامن والاستقرار .

كما شدد المحافظ على رفع الاشغالات والاهتمام بالطابع الجمالى للمنطقة بعد انتهاء التطوير.

وطلب التنسيق بين مؤسسة مشكاة نور وادارات المحافظة المختلفة للانتهاء من اعمال التطوير فى اسرع وقت مع تطبيق برامج المؤسسة التثقيفية والتعليمية والتوعوية على اهالى المنطقة لرفع وعيهم وتعليمهم بعض الحرف لاسيما السيدات للمساهمة فى رفع معدلات دخلهم وارتباطهم بالمكان للمساهمة فى الحفاظ عليه .

كما طلب المحافظ الشركات المنفذة ومؤسسة مشكاة نور بالاسراع فى معدلات التشغيل والعمل على الانتهاء من التطوير الشامل سواء الداخلى داخل العمارات وخارجها وشبكات الصرف الصحى والشوارع واعمدة الكهرباء وذلك قبل احتفالات بورسعيد بعيدها القومى فى الثالث والعشرين من ديسمبر القادم حتى يتم افتتاحها بشكل رسمى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
");pageTracker._trackPageview();
× How can I help you?