تطوير خدمات التأمين الصحى و رؤية مصر 2030 ضمن مبادرة اعرف حقك

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 8:49 مساءً
تطوير خدمات التأمين الصحى و رؤية مصر 2030 ضمن مبادرة اعرف حقك

كتبت _ سماح حامد

 فى اطار اهتمام الهيئة العامة للاستعلامات بالقاء الضوء على اهم الخدمات التى تقدمها الدولة للمواطنين و فى اطار تحقيق رؤية مصر 2030 صحيا عقد مركز النيل بمجمع اعلام بورسعيد بالتعاون مع شيكة صدى بورسعيد الاخبارية ندوة بعنوان ” تطوير خدمات التأمين الصحى ” ضمن مبادرة اعرف حقك استضاف خلالها الدكتور علاء علوان مدير عام التأمين الصحى فرع القناة و سيناء .

هذا و قد اوضحت الاستاذة مرفت الخولى مدير مجمع اعلام بورسعيد ان المبادرة تتضمن عددا من الموضوعات المختلفة التى تمس المواطن بشكل مباشر لتكون حلقة وصل لعرض الخدمات المتاحة و ايضا عرض المشكلات التى تواجه المواطنين و ذلك باستضافة التنفيذيين المسئولين .

وفى نفس السياق تحدث الاستاذ طارق الغنام رئيس شبكة صدى بورسعيد و احد شركاء المبادرة موضحا انه يتم نشر كل ما يخص الخدمة التى سيتم مناقشتها على صفحتى نبض بورسعيد و صدى بورسعيد و الصفحة المخصصة لمبادرة اعرف حقك على الفيس بوك و يمكن التواصل من خلالها لعرض اى مشكلات على المواطنين فى اى فاعليه تم تنفيذها كندوة ” السلع اتموينية و حماية المستهلك ” و مشروع تكافل و كرامة و مستمرين لعرض كافة المشكلات حولها .

و تم القاء الضوء على اهم الخدمات التى يقدمها التأمين الصحى و اهم الانجازات فى الفترة الاخيرة حيث اوضح دكتور علاء علوان انه خلال 6 شهور سيشعر المواطن البورسعيد بنقلة هامة فى خدمات المستشفيات الخاصة بالتأمين الصحى و التجهيزات الطبية و الاطباء الاستشاريين و الاخصائيين و انه تم توفير مؤخرا اجهزة سونار و قسطرة قلب و جهاز الاشعو المقطعية للتوفير على المواطنين و محاولة تقديم افضل خدمة للمواطن البورسعيدى و اكد ايضا انه على استعداد لتلقى اى شكاوى فى حالة وجود اى قصور فى الخدمات المقدمة و انه يجب ان يكون هناك تعاون من المواطنين ايضا لاصلاح اى قصور متواجد و ذلك بالابلاغ فورا للمسئولين

Share This:

رابط مختصر Share

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة صدي بورسعيد الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.