المصري يواصل تدريباته اليومية والجهاز الفني ينتظر عودة جمعة من المنتخب

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 6:34 مساءً
المصري يواصل تدريباته اليومية والجهاز الفني ينتظر عودة جمعة من المنتخب

صدى بورسعيد _ طارق الغنام

على ملعب السيد متولي ، ووسط جو شديد البرودة ….. واصل الفريق الأول للكرة بالنادي المصري عصر اليوم تدريباته اليومية والتي واصل من خلالها الجهاز الفني التركيز على الشق البدني ، حيث أدى اللاعبون مراناً بدنياً شاقاً للغاية استمر لما يقرب من 90 دقيقة ، فيما واصل اللاعب أحمد كابوريا برنامجه العلاجي تحت اشراف الجهاز الطبي للفريق.
هذا وقد أجرى الجهاز الفني للفريق اتصالاً هاتفياً باللاعب أحمد جمعة المتواجد بمعسكر المنتخب الوطني الأول المقام حالياً بالقاهرة وذلك للاطمئنان منه على موعد عودته للتدريب مع الفريق بعد سفر المنتخب الوطني الى الجابون صباح بعد غدٍ الجمعة للمشاركة في بطولة الأمم الأفريقية التي تبدأ في الرابع عشر من يناير الجاري وتستمر حتى الخامس من فبراير المقبل ، حيث أكد اللاعب أنه سيعود للانتظام في تدريبات الفريق فور سفر بعثة المنتخب الوطني.

Share This:

رابط مختصر Share

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة صدي بورسعيد الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.